تحميل برنامج !Hola برابط مباشر بروكسي مجاني

ترخيص البرنامج: مجاني
اصدار البرنامج: v1.11.119
تاريخ الاصدار: فبراير 1st, 2016
اللغة المدعومة بالبرنامج: متعدد اللغات
حجم البرنامج: 22.48 ميجا بايت
مطور البرنامج: HOLA
انظمة تشغيل البرنامج: Windows XP/Vista/7/8/10
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars
عدد عمليات التنزيل حتى الان : 4,703

الان وحصريا رابط مباشر لتحميل برنامج هولا HOLA! اخر اصدار هولا VPN لفتح المواقع المحجوبة اسرع بروكسي برنامج لاخفاء هوية المتصفح وتطبيق اثبت جدارتة بين برامج البروكسي مجاني عبر مكتبة برامج توب تم تصميمه خصيصا لفك جميع القيود التي يفرضها مزودي خدمة الانترنت في حجب بعض مواقع الانترنت عن المستخديمن، بالإضافة ان البرنامج يتمتع بواجهة بسيطة و سهلة في الاستخدام، بعد تنصيب البرنامج يتم إدراج ايقونة البرنامج على شريط المهام ليبدأ مهامه في فتح بعض المواقع المحجوبة و المفيدة التي تم حجبها في بلدك و ايضا تنظيم و تسريع تصفح الانترنت بدون التأثير على أداء جهاز الكمبيوتر فهو تطبيق خفيف جدا و لا يستهلك موارد المعالج او الذاكرة، برنامج هولا! يقوم بعرض قائمة لصفحات و مواقع الويب التي تم فرض قيودا لتصفحها في دولتك عن طريق مزودي خدمة الانترنت، يتيح لك البرنامج تحديد هذه المواقع ليتم فك الحجب عليها بسرعة و تصفحها عن طريق متصفح الانترنت الافتراضي الخاص بك.

برنامج فك حجب المواقع المحظورة المجاني هولا! (Hola!) تطبيق يساعد على تنشيط وضع التسارع لزيادة سرعة متصفح الانترنت الخاص بك في تصفح مواقع الويب، و البرنامج يقوم بعرض بعض الاحصائيات حول عملية التسارع مثل عدد وحدات البايت التي يتم تحميلها في الثانية و بيانات ذاكرة التخزين المؤقت للملفات، كما يسمح لك بتفعيل و تعطيل الإشعارات الصوتية، ايضا يمكنك تعديل إعدادات البرنامج بما يناسبك مثل جعل البرنامج يبدأ التشغيل مع بداية تشغيل النظام، ايضا البرنامج يسمح لك بإدارة الاتصالات الواي فاي ، بالإضافة الى تسريع سرعة تصفح الانترنت عند الانتقال الى متصفح انترنت إكسبلورر او متصفح موزيلا فايرفوكس، ايضا برنامج هولا! يقوم بحماية خصوصيتك على شبكة الانترنت عن طريق إخفاء هويتك.

يعتبر برنامج هولا! المجاني أداة فعالة و قوية لمساعدة المستخدمين في الوصول الى بعض المواقع المحجوبة و المفيدة و زيادة سرعة تصفح الانترنت، كما انه تطبيق مناسب للمبتدأين و المحترفين لفتح بعض المواقع المحجوبة بسبب القوانين الداخلية لبعض البلدان، بحيث يوجد الكثير من البلدان و المؤسسات التي تفرض قيود على مستخدميها و منعهم من تصفح بعض مواقع الويب، بحيث يوجد بعض البلدان من تقوم بحجب موقع الفيس بوك و تويتر و اليوتيوب و بعض مواقع التواصل الاجتماعي، هنا يأتي دور برنامج هولا! لفتح الحجب عن هذه المواقع و إتاحتها لجميع زوار شبكة الانترنت، يمكنك الآن تحميل برنامج هولا! و إستخدامه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتسريع تصفح الانترنت و فتح بعض المواقع المحجوبة المفيدة مجانا و مدى الحياة.

اترك تعليق